الحمل والطفل
pregnancy

0

السدير نيوزالاخبارية - كرارالعتيجاوي
 اكد مدرب نادي نفط الوسط لكره الصالات الكابتن هيثم بعيوي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد نهايه المباراه التي اقيمت الصباح هذا اليوم الجمعه في العاصمه التايلنديه بانكوك و التي جمعت نادي نفط الوسط العراقي مع نادي دبا الحصن الاماراتي  ضمن بطوله الانديه الاسيويه لكره الصالات (( النتيجه كانت اشبه بالخساره واعتقد لاعبي نادي نفط الوسط لعبوا بصوره جيده لكنهم لم يستغلوا الفرص من اجل التسجيل حيث كانت اللمسه الاخيره سيء للغايه .((
 وأضاف بعيوي . الان سأنسئ نتيجة مباراة اليوم لكي نستعد للمباراة المقبلة والتي ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا من اجل تحقيق نتيجه جيده و العمل بجديه اكثر للفوز على نادي داليان الصيني يوم الاحد المقبل .
 و جدير بالذكر ان المباراه التي اجريت هذا اليوم انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما سجل اهداف نادي نفط الوسط اللاعب الايراني قدرت باهادوري واللاعب مصطفى بجاي بيمنا سجل اهداف نادي دبا الحصن الاماراتي اللاعب ماريو كلاوديو واللاعب عبد الله الحوسني .
 وعلى الصعيد نفسه  سيلتقي  يوم غد السبت  نادي داليان الصيني بنظيرة نادي دبا الحصن الاماراتي ضمن المجموعه الثالثه حيث تشهد البطوله مشاركه 12 ناديا تم تقسيمها الى اربع مجموعات بحيث تضم كل مجموعه ثلاثه انديه ويتاهل اول فريقين من كل مجموعه للدور ربع النهائي .


التالي
هذا هو أحدث موضوع.
السابق
رسالة أقدم

إرسال تعليق

 
Top