الحمل والطفل
pregnancy

0
السدير نيوز - كرار العتيجاوي
تصوير - علي الموسوي
أكد محافظ النجف الاشرف - لؤي الياسري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح هذا اليوم السبت وبحضور قائد شرطة المحافظة السيد سلمان الزاملي في دار الضيافة التابعة لديوان المحافظة أن مدينة النجف الاشرف أمنة ومستقره ولم تسجل اي خروقات أمنية خلال الفتره الماضية سوئ قضية الصحفي عماد الجبوري الذي يعمل في احدئ المؤسسات الاعلامية في المحافظة وانا شخصيآ متابع قضيته حيث حضرت التحقيق الذي جرئ مع أحد المتهمين الذين سرقوا سيارته وقتله بمسدس والقاء جثته في احدئ الدور السكنية في المحافظة واعترف كذلك انه تم ترويج معاملة بيع السياره العائدة للمجني علية في احد مكاتب بيع السيارات واعترف بقيامه بعمليات كثيرة في محافظات اخرئ ولا زال التحقيق مستمر معه الجنات لحد الان.
ونفئ الياسري ان تقف اي جهة سياسية في قضيةمقتل عماد الجبوري . بل هي قضية جنائية بحته وبعتراف المجرميين علمآ ان لديهم سجل حافل بالأجرام والخطف والسرقة في عدد محافظات اخرئ.
كما شكر الياسري جهاز الامن الوطني في بغداد ومديرية الاستخبارات لتعاونهم وتزويدهم ببعض المعلومات التي من خلالها تم القاء القبض على الجنات .
واضاف احب ان اطمن ابناء مدينة النجف الاشرف من خلالكم اننا سنضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالعبث بمقدرات وأمن هذة المدينة المقدسة.

إرسال تعليق

 
Top