الحمل والطفل
pregnancy

0

السدير نيوز - النجف الاشرف

أعربت إحدى الشركات الكندية (InterHealth Canada))عن استعدادها للاستثمار في مجال الصحة في محافظة النجف الاشرف و انشاء صرح كبير في المستشفى التعليمي الذي هو قيد الانجاز من قبل الشركة الألمانية وتركية  .
وذكر عضو مجلس محافظة النجف الدكتور علي الشمري لوكالة المشهد العراقي الاخبارية  ان وفدا من شركة ((InterHealth Canada)) متخصص بتشغيل المستشفيات ابدى استعدادة لجعل المستشفى التي هي قيد الانجاز مشروع صحي كبير .
واوضح ان لجنة الصحة بمجلس محافظة النجف مهتم بهكذا مشاريع كونة يجعل من مدينة النجف الاشرف مدينة سياحية طبية بالاضافة الى قدسيتها و السياحة الدينية التي تمتاز بها
ممثل الشركة  ابدى سعادته و سروره لحضور عدد الكبير المفكرين و المسؤولين في محافظة النجف الاشرف و ابدى استعداده للبدء هذه التجربة في محافظة النجف الاشرف دون غيرها لما تتمتع به من قدسية وموقع جغرافي و الحالة الامنية المستقره بها ورغبة ساستها وقرب فكرهم من الاستثمار .  

و الجدير بالذكر ان الندوة التي اقامتها شركة(( InterHealth Canada)) حضرها عضو مجلس النواب الدكتور عبود العيساوي و محافظ النجف الاشرف سيد لؤي الياسري و عدد من اعضاء مجلس محافظة و مدير صحة النجف الاشرف ومدير مستشفى الفرات الاوسط . 

إرسال تعليق

 
Top