الحمل والطفل
pregnancy

0


 افتتح محافظ النجف الاشرف سيد لؤي الياسري  ثالث  نفق في المحافظة، اطلق عليه اسم (نفق مسلم بن عقيل)، مؤكداً أن الكلفة الإجمالية للمشروع بلغت نحو 23 مليار دينار عراقي" .
و اكد الياسري خلال حفل الافتتاح "أننا وفينا بعهدنا لا أهالي الكوفة وفتحنا لهم النفق بعد ما عانى المشروع من تلكؤ وتأخير واليوم وبتظافر الجهود وهمة المخلصين استطعنا ان نعيد الحياة لهذا المشروع الحيوي للقضاء".
كما اشار الياسري ان هذا الانجاز لا يحسب لـشخصنا  بل هو انجاز لكل من ساهم وساند وتحمل عناء الازدحام والاختناقات المرورية وتأخر أكمال المشروع.
وتابع الياسري المسوؤل موظف يقدم خدمة لأبناء مدينته وليس متفضلا على احد في انجاز اي مشروع او افتتاح اي مشروع مضيفا هذه رؤيتنا التي ننطلق منها للمنصب فهو خدمة وليس سلطة.
وتابع المحافظ في حديثه نتقدم بالشكر لا أمانة مسجد الكوفة وجامعة الكوفة والشركة المنفذة وقائم مقامية القضاء وجميع الدوائر الخدمية وجميع اهالي الكوفة .

واوعد المحافظ اهالي النجف الاشرف بمتابعة جميع المشاريع والتوقف عند المتلكئة منها لحل مشاكلها واعادة الحياة لها ومحاسبة المقصرين مشيرا الى ان النجف الاشرف فوق كل الاعتبارات.

إرسال تعليق

 
Top