الحمل والطفل
pregnancy

0



انطلاق الحملة الخدمية الكبرى لتنظيف ناحية الحيدري باشراف مباشر من قبل بلديات الاقضية والنواحي في النجف الاشرف برعاية ومشاركة مدير بلديات الاقضية والنواحي في النجف الاشرف المهندس الاقدم نبيل عبد الحسين الغزالي انطلقت الحملة الخدمية الكبرى لتنظيف ناحية الحيدرية تزامناً مع أجواء الرمضانية .
وقال الغزالي إن مديرية بلديات الاقضية والنواحي في النجف الاشرف أطلقت هذه الحملة الخدمية وبمشاركة عدد كبير من المواطنين وجاءت لإظهار ناحية الحيدرية بالمظهر الذي يليق مع مكانتها الدينية المقدسة كونها تقع بين النجف الاشرف وكربلاء وهي طريق سالك لزوار كربلاء , كما تهدف الى تشجيع المواطنين للحفاظ على نظافة الناحية وحماية البيئة .

 من جانبة قال الحقوقي محمد سعد راضي أن مديرية بلديات الاقضية والنواحي في النجف الاشرف سبق وأن أعدت خطة خدمية مسبقا شملت فرش وأكساء وتنظيف الإحياء والشوارع الرئيسة والفرعية وتشجير الجزرات الوسطية ومعالجة أنابيب الماء وشبكات المجاري المتضررة خدمة لأهالي ناحية الحيدرية وزائريها الكرام. يذكر إن مديرية بلديات الاقضية والنواحي في النجف الاشرف وبتوجيه وإشراف مباشر من قبل المهندس الاقدم نبيل عبد الحسين الغزالي مدير بلديات الاقضية والنواحي في النجف الاشرف و بمشاركة 20 إلية خدمية للتنظيف ورفع الانقاض.


إرسال تعليق

 
Top