الحمل والطفل
pregnancy

0

الـسـديـر نـيـوز – مـتـابـعـة
حث وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان اتحاد الكرة على حل المشاكل والخلافات التي صاحبت رحلة المنتخب الوطني بكرة القدم الى تايلاند وخوض غمار التصفيات المزدوجة المؤهلة. وذكر بيان صحفي اليوم ان " ذلك جاء خلال لقاء الوزير مع رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم عبد الخالق مسعود، مطالبا بضرورة احتواء اللاعبين وانهاء المشاكل التي تؤثر على مسيرة المنتخب في بلوغ مونديال روسيا، وان الوزارة ستكون الى جانب المنتخب حتى يحقق حلم العراقيين بالتواجد في نهائيات كاس العالم".
وطلب عبطان بحسب البيان " بدعم الجماهير ووسائل الاعلام للمنتخب العراقي كونه في مهمة وطنية ويتطلب من الجميع الوقوف خلفه ومساندته حتى ينجز مهمته على افضل وجه".
وتطرق خلال اللقاء الى " ضرورة انجاح الموسم الكروي الجديد 2015-2016 والتركيز على عملية التسويق، وان الوزارة ستقدم دعمها من اجل الوصول الى النتائج المرجوة لاسيما وان الدوري هو المرآة الحقيقية لتطور الكرة العراقية ورفد المنتخبات الوطنية بالطاقات الواعدة.

 الاستاذمسعود. شكر من جانبه اهتمامات الوزير وسعيه لتقدم الكرة العراقية مثمنا دعم وزارة الشباب والرياضة الذي سينعكس ايجابا في عملية الوصول الى منصات التتويج.

إرسال تعليق

 
Top