الحمل والطفل
pregnancy

0


السدير نيوز – كرار العتيجاوي
بعدسة – علي الموسوي

أكد مدير بلدية الكوفة المقدسة الاستاذ- زيد شوكت البياتي . أن الحملات التي قامت بها بعض الوزارات الداعمة والساندة لبلدية النجف الاشرف رفعت عنا كاهل كبير لبعض المعانات التي كانت تعانيها بلدية الكوفة حيث تم تعزيزنا باليات من قبل وزارة النفط و وزارة الداخلية اضافة الى الياتنا حيث تم رفع أكثر من (6800 طن) من النفايات في هذة الحملات .

وأضاف اننا نقوم اليوم بحملات جديدة في منطقة البراكية حيث تم تقسيمها الى ثلاث قطاعات والعمل فيها بواقع ثلاث وجبات يومية تبدأ من الساعة السابعة صباحآ حتى الساعة الثانية عشربعد منتصف اليل وتم رفع اكثر من (35 طن) من النفايات في اليوم الواحد .
 ودعا البياتي.. جميع المتجاوزين على ممتلكات بلدية الكوفة  بأخلائها فورآ ,حيث تم عقد أجتماعات مكثففة مع مسؤولي القطاعات والمراقبين في البلدية وطلبنا منهم تزويدنا بكشوفات وجداول تبين لنا جميع المتجاوزين على ممتلكات البلدية سواء اكان التجاوز على الارصفة او الشوارع او الابنية العائدة لبلديتنا وفي الفترة القلية القادمة سوف تخرج مفارزنا مدعومة من مراكز شرطة الكوفة لرفع تلك التجاوزات وبحضور قائمقامية الكوفة .

كما شكر جميع الحملات التطوعية والتي قامت بها مجموعة من شباب الكوفة وعددهم يزيد عن (400)متطوع لتكوين مجاميع شبابية تطوعية لتنظيف مركز المدينة المتواجدة فيها المواكب الحسينية لحين انتهاء مراسيم الزيارة .

إرسال تعليق

 
Top