الحمل والطفل
pregnancy

0
السديرنيوز – النجف الاشرف
أكد الامين العام لمنظمة بدر الاستاذ – هادي العامري خلال كلمته التي القاها في مهرجان الغدير التاسع والذي بدء فعالياته الاثنين 5-10 أن مواجهتنا الحقيقية اليوم ليس مع داعــش التكفيري وحسب وانما مع عددة دول لها أطماع في العراق تقف وراء داعش وتسانده بجميع انواع المساعدات اللوجستية والمالية وغيرها .
واضاف ان الروح القتالية التي يمتلكها أخوانكم في الحشد الشعبي والجيش العراقي عالية جدآ وهي سبب انتصاراتنا المستمرة وتقدمنا نحو تحرير الاراضي العراقية التي اغتصبها الارهابيين والتكفريين الذين جاءونا من وراء الحدود وساندهم بعض ايتام النظام العفلقي .
وأشار ان أغلب الدول التي العربية والاجنبية التي جاء منها التكفريين باتت قلقة على أوضاعهم الداخلية وتخوفهم من تدهور الاوضاع الامنية في بلدانهم بسبب عودة مقاتليهم بعد انكسارهم والهزائم التي ذاقوها في العراق .

وختتم حديثة بدور الاعلام الصادق والمقاوم والذي يلعب دورآ مهمآ في نقل الانتصارات والبطولات التي يحققها المجاهدين في ساحات القتال وكذلك ليرفع المعنويات لدى المقاتلين الجدد والذين يتوافدون لساحات القتال وهم بالالاف لكي ينالوا رفع الدفاع عن ارضهم وعرضهم ومقدساتهم .

إرسال تعليق

 
Top